منتجات كاواني ماتشا

KAWANE MATCHA

يقال إن منطقة كاواني في محافظة شيزوكا هي واحدة من أفضل مناطق إنتاج الشاي في اليابان. تتكون كاواني ماتشا من أوراق الشاي من مزارع الشاي العضوية التي تحيط بها هذه البيئة الطبيعية، مما ينتج شايًا عالي الجودة وآمنًا وفريدًا من نوعه في منطقة كاواني.

لدينا حقول عضوية معتمدة من JAS تتمحور حول الحقول الواقعة على ارتفاع 600 متر، ونحن نسعى جاهدين لصنع شاي ماتشا الذي يحقق أفضل استخدام لخصائص منطقة كاواني.

افضل أنواع الشاي تأتي من افضل أنواع الحقول.

يقال إن منطقة كاواني في محافظة شيزوكا هي واحدة من أفضل مناطق إنتاج الشاي في اليابان. الجبال محاطة بجبال الألب الجنوبية ويشرق ضباب الصباح من الجداول الصافية. يتكون كاواني ماتشا من أوراق الشاي من مزارع الشاي العضوية التي تحيط بها هذه البيئة الطبيعية. يتكون كاواني ماتشا من أوراق الشاي من مزارع الشاي العضوية التي تحيط بها هذه البيئة الطبيعية، مما ينتج شايًا عالي الجودة وآمنًا وفريدًا من نوعه في منطقة كاوني.

موقع مزارع شاي على الإنترنت

يمكن استخدام صور الأقمار الصناعية لمراقبة نمو مزارع الشاي عن بعد على مساحة واسعة، بينما 40 كاميرا ميدانية مثبتة في مزارع الشاي تسمح بالمراقبة المباشرة للنمو. إضافة الى ذلك، يتم توزيع الصور ليس فقط على المزارعين ولك أنت أيضاً، مما يتيح لهم رؤية نمو الشاي الذي هم على وشك شربه في أي وقت. هذا سيجعل زراعة الشاي في أرض بعيدة تبدو مألوفة أكثر قليلاً. من خلال ربط تحليل صور الأقمار الصناعية بكاميرات لحقول الشاي، نستطيع إدارة الزراعة بشكل جيد.

تصوير موسم حصاد الشاي

ثالث تقنية زراعية ذكية

تطبيق سجل العمل

في مجال زرع الشاي العضوي، نستخدم “Agrion”، وهو تطبيق لتسجيل أعمالنا اليومية على الهواتف الذكية. من خلال تسجيل تفاصيل العمل والموقع، يمكننا بسهولة إدارة الأعمال المختلفة اللازمة في عملية زراعة الشاي. هذا يساعد على استقرار المحصول ويمكن استخدامه أيضًا كدليل على الزراعة العضوية.

رابع تقنية زراعية ذكية

قاعدة البيانات المركزية

نحن نقوم بدمج وإدارة وتحليل المعلومات المختلفة التي تم الحصول عليها من خلال أنظمة Agrion وتحليل صور الأقمار الصناعية وأنظمةتوزيع صور حقول الشاي. من خلال تنسيق المعلومات في جميع مراحل الإنتاج والمعالجة والتوزيع، لم نتمكن فقط من تحسين العملياتالميدانية في مزارع الشاي، ولكن تمكنا أيضًا من تحقيق مراقبة الجودة الشاملة وإدارة الشحن.